5 Essential Elements For عقارات

Wiki Article

هذا بالإضافة إلى الاستثمار في أسهم الشركات العقارية أو إنشاء شركة تطوير عقاري، أو الاشتراك في صندوق يستهدف العقارات باستثماراته، مثل صناديق الريت.

مبيعات خدمة العملاء وظائف داماك الصحافة والإعلام علاقات المستثمرين علاقات الوكلاء

يمكن من خلال هذا النوع الانفتاح على تجارة العقارات في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن الاستعانة بمنصات عالمية موثوقة في بين وشراء العقارات لضمان تحقيق أقصى العائدات والأرباح الممكنة.

يطمح الجميع إلى امتلاك منزل، ممّا يجعل العقارات مخزنًا ملموسًا للثروة وذات قيمة استرداد عالية جدًا

قبل الدخول في هذا الموضوع، لا بد من الإشارة إلى العديد من العقارات والشقق والفلل المتوفرة للبيع في مناطق مختلفة في دبي، ومنها على سبيل المثال عقارات للبيع في صفا تو وشقق للبيع في جولف جيت داماك هيلز وفلل للبيع في كوستا برافا داماك لاجونز وشقق للبيع في دبي و فلل للبيع في دبي

بسبب التطور الكبير في القطاع الصحي، والازدياد الهائل في منشآت الرعاية الصحية، والمحفزات التي تطرحها المؤسسات والمراكز الصحية، والامتيازات الكثيرة التي تقدمها دبي للمستثمرين ورجال الأعمال، تمكنت هذه الإمارة في تصدر المدن على مستوى الشرق الأوسط في جذب الاستثمارات في القطاع الصحي.

يُعد شارع مكرم عبيد من أهم الشوارع التجارية في مدينة نصر؛ ويضم العديد من الشركات والعيادات الطبية لكبار الأطباء وكذلك معامل التحاليل والمستشفيات بالإضافة إلى العديد من المولات الشهيرة مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر، ومنطقة مطاعم وكافيهات.

تسهم الضريبة الصفرية على العقار السكني في دبي في جذب المستثمرين الدوليين نحو الاستثمار العقاري في دبي.

هذا غير أن دبي تقع في منطقة جغرافية استراتيجية، فهي تتيح للمستثمرين الوصول إلى عدد ضخم من العملاء المحتملين من جميع دول العالم، فهي وجهة سياحية متميزة وغنية.

وبشكلٍ خاص، إن كُنت مستثمراً في أحد مشاريع داماك العقارية ذات الإطلالات الخلابة والمرافق الخدمية الأكثر من رائعة، فأنت على موعد مع عوائد إيجارية مرتفعة ولمدى الحياة، ما قد يفتح الباب أمامك للتفكير بشراء عقار آخر وتأجيره، وهكذا دواليك حتى تصبح مستثمراً كبيراً تدر الأموال عليه شهرياً أو بشكل ربع سنوي أو سنوي ولفترات ن طويلة.

التدفق الكبير من المستثمرين على إنشاء المشاريع بشتى أنواعها في دبي، والدعم الكبير الذي تقدمه العائلة الحاكمة في دبي للمستثمرين، وسياساتها المنفتحة على التنوع الاقتصادي، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي، والخدمات المتطورة في مختلف المجالات، جعلت من دبي البيئة المناسبة للاستثمارات.

من الممكن أن يكون استثمارك العقاري في دبيّ قرارًا ذكيًا إذا خططت له ونفذته بشكل صحيح. ومع ذلك، بالنسبة للمبتدئين، فإن المخاطرة الحصول على مزيد من المعلومات أمر مقلق للغاية. لكن لا يجب أن تسير الأمور على هذا النحو.

وتتمثل أهم مقومات الاستثمار العقاري في دبي والتي تُرسِخ نموه على المدى الطويل في عدة مميزات نذكر منها، ما يلي:

قرية جميرا الدائرية: تعد من المناطق السكنية المطورة من قِبل شركة نخيل العقارية، وتتضمن شقق وفلل ومنازل تاون هاوس مميزة

Report this wiki page